الصرافة في إيران
الصرافة في إيران

ريال ايراني
يمثل الريال الإيراني العملة الخاصة بـ إيران. تقييمات العملات الخاصة بنا تشير إلى أنّ أكثر أسعار صرف العملات شيوعًا بالنسبة لـ إيران ريال هي سعر USD أو EURO إلى IRR. يعد كود العملة الخاص بـ Rials هو IRR ، و رمز العملة ﷼.

ما هو الفرق بين الريال والتومان؟
العملة الرسمية هي الريال الإيراني (IRR) وجميع الأوراق النقدية مطبوعة بالريال الإيراني. لكن في الحياة اليومية ، يتحدث السكان المحليون دائمًا عن تومان. لا ترتبك. تومان هي مجرد طريقة أخرى لمعرفة أسعار السلع والخدمات ، ولكن لا توجد أوراق نقدية فعلية في تومان. مهما كان سعر الريال الإيراني ، احذف صفرًا واحدًا من المبلغ وستحصل على السعر بالتومان والعكس.

على سبيل المثال: يطلب سائق سيارة الأجرة 50.000 تومان. أضف صفرًا واحصل على السعر بالريال (500.000 IRR).
أين يتم صرف الأموال في إيران؟
عادةً ما تختلف أموال الصرف في إيران عن البلدان الأخرى ، ولا يمكنك تغيير الأموال في البنوك ، وبدلاً من ذلك توجد متاجر الصرافة التي تقوم بذلك نيابةً عنك ، ولا يقبلون بطاقات الائتمان ويمكنك فقط القيام بذلك نقدًا!
نحن في IranHotels.com نقدم لك خدمات تحويل الأموال بأفضل الأسعار. من أجل راحتك ، نقبل أيضًا بطاقات Visa و Mastercards.


كيف يتم تحويل الأموال إلى إيران؟
إذا كنت تريد تحويل الأموال إلى إيران ، فلا يوجد بنك مباشر من خارج إيران للقيام بذلك نيابة عنك! لكن لا داعي للقلق ، فهناك طريقة يمكنك من خلالها تحويل الأموال إلى أحد حساباتنا المصرفية في تركيا أو الإمارات العربية المتحدة أو المملكة المتحدة أو أستراليا أو بليجيوم أو البحرين ويمكننا أن ندفع لك الريال في أي حسابات بنكية أو شركة في إيران.

لطلبات الصرف وتحويل الأموال ، يرجى الاتصال بنا.



احصل على تطبيق الجوال!

لدينا التطبيق لديه كل احتياجاتك الحجز غطت: قنوات الدفع الآمنة، سهلة عملية الحجز من 4 خطوات، وتصميمات المستخدم أنيق ما أكثر يمكن أن تسأل عنه؟

Iran Exchange
Iran Exchange

 

Iranian Rial

The Iranian Rial is the currency of Iran. Our currency rankings show that the most popular Iran Rial exchange rate is the USD OR EURO to IRR Rate . The currency code for Rials is IRR, and the currency symbol is ﷼. 

 

          


What is difference between Rial and Toman? 

The official currency is Iranian Rial (IRR) and all notes are printed in Iranian Rial. But in daily life, locals almost always talk about Toman. Don’t get confused. Toman is just another way to tell the price of goods and services, but there are no actual bank notes in Toman. Whatever it is in Iranian Rial, delete one zero of the amount and you have the price in Toman and vice versa.

 

For example: Your Taxi driver asks for 50.000 Tomans. Add one zero and you have the price in Rial (500.000 IRR).


Where to exchange money in Iran?

Exchange money in Iran is usually diffrent from other countries, you can't change money in Banks and instead there is exchange shops that do it for you, they dont accept credit cards and you can only do it Cash! 

We at IranHotels.com offer you Exchange services with Best Rates. For your convenience we also accept Visa and Master Cards.

 


How to Transfer money to Iran?

If you want to transfer money to Iran there is not direct bank from out side Iran to do that for you! but don't worry, there is a way, you can transfer money to one of our bank accounts in Turkey, UAE, Beligium or Bahrain and we can pay you in any bank accounts or Company in Iran. 


For Exchange and Money Transfer Requests Please contact us.

 +98-9222071101



Get the mobile app!

Our app has all your booking needs covered: Secure payment channels, easy 4-step booking process, and sleek user designs. What more could you ask for?